المشاركات

عرض المشاركات من فبراير, ٢٠٢٣

واجب عزاء لعائلات الهنداوي والسحلول

صورة
واجب عزاء لعائلات الهنداوي والسحلول البقاء والدوام لله  إنا لله وإنا إليه راجعون موقع طلخاوي نيوز ينعي عائلات الهنداوي والسحلول فى وفاة المغفور لها بإذن الله الحاج/ إبراهيم محمد علي الهنداوي والد  الأستاذ/ أحمد إبراهيم الهنداوي الأستاذ/ محمد إبراهيم الهنداوي عليه رحمة الله شقيق الحاج/ الذكي محمد الهنداوي الحاج/ أحمد محمد الهنداوي نسيب وقريب كلاً من الحاج/ صلاح جاد السحلول الحاج/ نصر جاد السحلول الحاج/ جاد جاد السحلول الحاج/ مصباح جاد السحلول عليه رحمة الله الحاج/ إبراهيم مصطفى السحلول الأستاذ/ أحمد صلاح جاد السحلول   عزاء واجب من أسرة  موقع طلخاوي نيوز مديري الموقع الإعلامي/ الصباحي عطية الإعلامي/ شادي المعداوي

أحنا الجيل

صورة
 أحنا الجيل   كتب-  الصباحي عطيه  إحنا الجيل اللي كان يصحى على صوت أم كلثوم ياصباح الخير ياللي معانا . احنا الجيل اللي كان راضي بقليله وكثيره يبهجنا حد السماء . احنا الجيل اللي أتولدنا على الحب من القلب احنا الجيل اللي متولدش فى فمه معلقة دهب لكن راضيين . احنا الجيل اللي حس بمباهج الحياه وحلوها . احنا الجيل اللي مكنش يعرف يقول لا احنا الجيل اللي توارث الأخلاق احنا الجيل اللي اتربى على احترام الكبير احنا الجيل اللي يعرف الأصول  احنا الجيل اللي مكنش عندنا ترف العيش لكن مبسوطين احنا الجيل الراضي بالمقسوم  ولا يعترض لكن ما نراه اليوم جيل ساخط على كل شىء رغم رغد العيش . الجيل اللي علطول خالف تعرف الجيل اللي وقف فى وش الريح وصده بأيده أيقنت أننا آخر الجيل المحترم . وياأسفاه على تكنولوجيا تجعل الأحساس ميت  والأحترام هوا

الداخلية يقتنص نقطة بالتعادل الإيجابي مع الأهلي

صورة
    الداخلية يقتنص نقطة بالتعادل الإيجابي مع الأهلي  متابعة - شادي المعداوي فرض فريق الداخلية نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على النادي الأهلي في ملعبه السلام ضمن لقاءات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وبهذا التعادل رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 41 في صدارة الترتيب ورفع الداخلية رصيده للنقطة 17 ويحتل المركز الثالث عشر. سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول في المباراة لصالح الأهلي عند الدقيقة 70 وعادل رشيد أحمد النتيجة للداخلية في الدقيقة 90.

البنك الأهلي يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين في الدوري

صورة
    البنك الأهلي يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين في الدوري      متابعة - شادي المعداوي    نادي البنك الأهلي يخسر من نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل في الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز. افتتح كريم بامبو التسجيل لـ البنك الأهلي في الدقيقة 53 من هجمة مرتدة حيث استغل تمريرة خاطئة من لاعب سيراميكا كليوباترا لينفرد بالمرمى ويسكن إياها الشباك. وتمكن عمرو قلاوة من تسجيل هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 70 من متابعة للكرة العرضية المُرسلة من زميله صلاح محسن. وتمكن صلاح محسن من تسجيل الهدف الثاني لـ سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 87 من هجمة مرتدة مميزة ليُهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث. ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا لـ 24 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أليكسيا بوتياس نجمة برشلونة تحصد جايزة أفضل لاعبة في العالم

صورة
    أليكسيا بوتياس نجمة برشلونة تحصد جايزة أفضل لاعبة في العالم متابعة - شادي المعداوي حصلت نجمة برشلونة  أليكسيا بوتياس  على جائزة أفضل لاعبة في العالم في عام 2022. وذلك خلال حفل جوائز الأفضل "ذا بيست الذي ينظمه الإتحاد الدولي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس. بوتياس اللاعبة الإسبانية البالغة من العمر 29 عاماً حصلت على الجائزة بعد أن واصلت التألق. لتضيفها إلى سجلها المميز حيث سبق لها كذلك الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرتين.

ميسي أفضل لاعب في العالم 2022

صورة
  ميسي أفضل لاعب في العالم 2022 متابعة - شادي المعداوي حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2022 خلال حفل "ذا بيست" الذي ينظمه الإتحاد الدولي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس. وهذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها ميسي هذه الجائزة حيث حققها للمرة الأولى في عام 2019 عندما كان لاعباً لفريق برشلونة الإسباني. ونال ميسي هذه الجائزة بعد قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم "قطر 2022" وهو قد تنافس عليها مع الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وكريم بنزيما. ميسي حقق هذه الجائزة للمرة الثانية فقط لأنها جائزة مستحدثة فهو سبق له الحصول على جائزة الكرة الذهبية 7 مرات من قبل.

تشكيل أفضل 11 لاعب في العالم لعام 2022

صورة
    تشكيل أفضل 11 لاعب في العالم لعام 2022 متابعة - شادي المعداوي كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم عن تشكيلة عام 2022 خلال حفل جوائز "ذا بيست" المقام في العاصمة الفرنسية باريس. وتواجد في التشكيلة المثالية فرنسيين وبلجيكيين والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم المغربي أشرف حكيمي.  التشكيل المثالي كورتوا كانسيلو   فان دايك   حكيمي كاسيميرو  دي بروين   مودريتش ميسي بنزيما    هالاند    مبابي

جمهور الأرجنتين يحصد جائزة افضل جمهور فى العالم 2022

صورة
     جمهور الأرجنتين يحصد جائزة افضل جمهور فى العالم 2022 متابعة - شادي المعداوي الجمهور الارجنتيني  يفوز بجائزة أفضل  جمهور في العالم 2022 من فيفا. تسلم الجائزة بالنيابة  ممثلهم كارلوس "تولا" الذي حضر جميع مباريات المنتخب منذ عام 1974. وقد ساند الجمهور الأرجنتيني منتخب الأرجنتين فى كل المباراة حتى بلغوهم النهائى وحصد بطولة كأس العالم 2022.

سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين أفضل مدرب في العالم

صورة
    سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين أفضل مدرب في العالم متابعة - شادي المعداوي حصل ليونيل سكالوني  المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني  على جائزة أفضل مدرب في العالم في عام 2022 خلال حفل "ذا بيست" الذي ينظمه الإتحاد الدولي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس. سكالوني  فاز بهذه الجائزة المهمة بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم "قطر 2022". مع العلم أنه قد تنافس عليها مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي. وتجدر الإشارة  إلى أن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أعلن اليوم عن تجديد تعاقده مع سكالوني حتى عام 2026.

مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين أفضل حارس في العالم

صورة
    مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين أفضل حارس في العالم متابعة - شادي المعداوي حصل الأرجنتيني  إيميليانو مارتينيز  نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي  على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم. وذلك خلال حفل جوائز ذا بيست 2022 الذي يقام في باريس بتنظيم من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. فاز مارتينيز بالجائزة  بعد أن ساهم في تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم في قطر نهاية عام 2022. وكان قد تنافس  في القائمة النهائية مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد والمغربي ياسين بونو حارس إشبيلية.

عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

صورة
    عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك متابعة - شادي المعداوي ارسلت وزارة الشباب والرياضة   خطاب رسمي إلى نادي الزمالك  يفيد بعزل مرتضى منصور  من منصب رئيس نادي الزمالك  بشكل رسمي بعد تأييد حكم حبسه. وكان مرتضى منصور  قد تلقى حكم بالحبس لمدة شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد أن رفضت محكمة النقض الطعن في هذا الحكم. وطالبت وزارة الشباب والرياضة  من نادي الزمالك عقد اجتماع طارئ من أجل تحديد من سوف يقوم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل تسيير الأمور حتى أقرب جمعية عمومية جديدة لانتخاب رئيس جديد. وتم تكليف سليمان وهدان  عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  بالقيام باعمال رئيس النادي بدلًا من مرتضى منصور حيث صوت 6 من الأعضاء على توليه رئاسة الزمالك وهم علاء ناجي ومريم رزق وبسنت جوهر وأحمد دعبس وعلاء مقلد ومحمود طه.

الغصبان يستقبل ممثلي مجموعة بولاريس الدولي "مطور صناعى" ببورسعيد

صورة
    الغصبان يستقبل ممثلي مجموعة بولاريس الدولي "مطور صناعى" ببورسعيد متابعة - شادي المعداوي إستقبل  اللواء/ عادل الغضبان  محافظ بورسعيد  ممثلي مجموعة بولاريس الدولي "مطور صناعى" وذلك في اطار دعم محافظ بوسعيد الدائم للاستثمار والصناعة ولمناقشة سبل التعاون بين المحافظة والمطور الصناعي في قطاع الاستثمار والصناعة وذلك بحضور  المستشار/ ابراهيم عبد الغفار  مستشار المحافظة للاستثمار.   وأكد محافظ بورسعيد  أننا نعمل على الارتقاء بالصناعة داخل المحافظة ودعم المستثمر الجاد مشيرا أن محافظة بورسعيد أصبحت تجذب كبرى الاستثمارات المحلية والأجنبية للنهوض بالقطاع الصناعي وتوفير مزيد من فرص العمل وذلك في إطار سعي الدولة المصرية لجذب مزيد من الاستثمارات العالمية وفي إطار تعزيز سبل التعاون بين المحافظة ومختلف الدول بما يساهم في إقامة المشروعات الصناعية المتنوعة التي تدعم خطة التطور الصناعي ببورسعيد.  وأشار محافظ بورسعيد  إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجال التنمية الصناعية، بعد دخول صناعات للمرة الأولى ببورسعيد حققت نجاحات كبيرة بعد غزو منتجاتها الأسواق المح

حقيقة رحيل محمد صلاح من صفوف ليفربول

صورة
    حقيقة رحيل محمد صلاح من صفوف ليفربول متابعة - شادي المعداوي كشف رامي عباس  وكيل أعمال نجم فريق ليفربول  الدولي المصري محمد صلاح  حقيقة رحيل موكله في نهاية الموسم الحالي. وكانت تقارير صحفية  قد شاعت بأن صلاح قد يرحل عن الريدز في حال فشل ليفربول في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم. كتب رامي عباس  عبر حسابه الرسمي على تويتر: مجرد هراء هذا الأمر لم يخضع للنقاش إطلاقاً ولم نقم بالتفكير فيه عدم التأهل إلى دوري الأبطال لم يخطر في بالنا من الأساس. يذكر أن ليفربول  يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة وبفارق 9 نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز الرابع.

150 شاب وفتاة يتسابقون "الموسم الرابع" فى مجال الشعر بالبحيرة

صورة
    150 شاب وفتاة يتسابقون "الموسم الرابع" فى مجال الشعر بالبحيرة متابعة - شادي المعداوي   أكدت دكتورة/ نهال بلبع   نائب محافظ البحيرة  على أهمية برنامج "إبداع" الذى يعد إحدى آليات الدولة المعنية بإكتشاف الموهوبين والمبدعين بمختلف المجالات الثقافية والفنية والإبداعية بوجه عام خاصة في ظل التطور الكبير الذي شهدته المسابقة من خلال زيادة عدد مجالات التنافس وتنوعها.   هذا وقد قامت  مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة  إدارة البرامج الثقافية والتطوعية أمس الأحد 26 فبراير بالبدء فى تحكيم مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوى المحافظة في مجال الشعر بقاعة مديرية الشباب والرياضة وقام بالتحكيم د / محمود عسران وا/ عماد مرعى وا/ هاني قدري.    وصرح د/ إبراهيم خضر   مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة  أن مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع  بالبحيرة تتم بمشاركة 150 شاب وفتاة وذوي القدرات الخاصة في عدد 13 مجال فني وأدبي وتشمل (الشعر - المعلومات العامة - الإنشاد الديني والترانيم - الأفلام القصيرة - الفنون التشكيلية - الأشغال الفنية والتراثية - الفنون الشعبية - المو

محافظ بورسعيد يستقبل وفدا من الكنيسة برئاسة الانبا تادرس

صورة
    محافظ بورسعيد يستقبل وفدا من الكنيسة برئاسة الانبا تادرس  متابعة - شادي المعداوي استقبل اللواء/ عادل الغضبان محافظ بورسعيد  وفدا من الكنيسة برئاسة نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد في إطار الزيارات المتبادلة بين قيادات الكنيسة ومحافظ بورسعيد. أكد المحافظ  خلال اللقاء على دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية مشددا على أن الوطن يتطلب مزيد من الوحدة لتخطي كافة التحديات وإنجاز التنمية المنشودة كما شهد اللقاء مناقشة عدد من موضوعات التعاون.  وجه مطران بورسعيد  الشكر لمحافظ بورسعيد  على الدعم المتواصل للكنائس ورجال الدين المسيحي بالمحافظة متمنيا دوام الأمن والاستقرار للبلاد وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين  الوطن وتستمر عجلة التقدم والتنمية لبلادنا الحبيبة.

ألميريا يفوز على برشلونة فى الدوري الإسباني

صورة
    ألميريا يفوز على برشلونة فى الدوري الإسباني متابعة - شادي المعداوي سقط نادي برشلونة  أمام نادي ألميريا في مباراة الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم 0-1. وبالتالي يتجمد رصيد برشلونة  عند 59 نقطة ويبقى بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الثاني ورفع ألميريا رصيده إلى 25 نقطة وأصبح الخامس عشر. تمكن ألميريا  من الوصول إلى شباك برشلونة في الدقيقة 24 بعد أن وصلت الكرة إلى المالي البلال توريه أمام المرمى ليسددها بقوة في شباك الحارس مارك أندريه تير شتيجن. وسيطر برشلونة  على الكرة بعد ذلك وحاول القيام بعد هجمات على مرمى المنافس ولكن ألميريا دافع عن مناطقه بشكل جيد وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني كثف برشلونة هجماته واقترب كثيراً من إدراك التعادل ولكن لم يوفق لاعبوه في الكرات التي سنحت أمامهم لينتصر ألميريا بهدف دون مقابل.

مانشستر يونايتد يتوج بطلاً لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

صورة
    مانشستر يونايتد يتوج بطلاً لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية متابعة - شادي المعداوي توج فريق مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد  بنتيجة 2-0 في النهائي الذي أقيم على ملعب ويمبيلي. سجل مانشستر يونايتد  هدف التقدم عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 33 بعد ضرة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء وحولها البرازيلي برأسية في الشباك. وفي الدقيقة 39 سجل مان يونايتد هدف ثاني عن طريق سفين بوتمان بالخطأ في مرماه بعد كرة وصلت إلى راشفورد الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت في قدم بوتمان وغالطت الحارس. وهذا اللقب هو السادس  في تاريخ مانشستر يونايتد في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية واللقب الأول منذ موسم 2016/2017.

إنطلاق أعمال المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين علي الزواج بمحافظة الدقهلية

صورة
    إنطلاق أعمال المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين علي الزواج بمحافظة الدقهلية متابعة - شادي المعداوي أعلن الدكتور/ ايمن مختار  محافظ الدقهلية  عن انطلاق أعمال المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين علي الزواج بمحافظة الدقهلية في عدد 19 منشأة صحية علي مستوي مراكز ومدن المحافظة كمرحلة اولي وقال مختار المبادرة تأتى ضمن مبادرات السيد رئيس الجمهورية للصحة العامة 100 مليون صحة لبناء الانسان تنفيذا لرؤية مصر في تنمية الأسرة المصرية واضاف مختار انه يتم من خلال المنظومة تفعيل العمل بوثيقة الزواج الجديدة وايقاف العمل بنموذج الشهادات القديمة.  وجه محافظ الدقهلية  بضرورة تنمية الوعي لدي المواطنين باعمال المبادرة والتعريف بها بمراكز ومدن وقري المحافظة ونشر التوعية بأهميتها والحرص على تغطية جميع المناطق لضمان نجاحها وتحقيق هدافها المرجوة.   قالت الدكتوره لمياء سلامه  مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالدقهلية  ان عدد المتقدمين للفحص خلال اليوم الاول لبدء اعمال المبادرة 73 حالة علي مستوي المحافظة من خلال المنافذ التي تم تحديدها والاعلان عنها للمواطنين لتقديم الخدمة وذلك باشراف ومتابعة الدكتور شريف مكين وكيل و

النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن الراعي الخامس

صورة
    النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا  للإعلان عن الراعي الخامس متابعة - شادي المعداوي عقد النادي الأهلي  مؤتمرًا صحفيًا  للإعلان عن الراعي الخامس وذلك بحضور محمود الخطيب  رئيس النادي  وأعضاء مجلس الإدارة مسئولي الشركة الراعية التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة. أكد محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي  على سعادته بالشراكة الجديدة مع الراعي الخامس للقلعة الحمراء رغم الصعوبات بالفترة الأخيرة. وقال الخطيب  خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الراعي الخامس رغم والصعوبات والتحديات الكبيرة التي نواجهها فإننا نسعى لتعظيم مواردنا. الأهلي أكبر نادي في العالم يمتلك ألعاب مختلفة حيث تمتلك 19 لعبة علي صعيد الرجال والسيدات وهو الدور الذي يعكس دور الأهلي في دعم المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب المختلفة. النادي الأهلي  يمتلك 4 فروع سواء مقر النادي بالجزيرة إن فروع مدينة نصر وأكتوبر والشيخ زايد وهو أمر لم يحدث في أي نادي علي مستوى العالم، ويسعي لمواصلة النجاحات علي كافة المستويات مع ضرورة الحفاظ علي قيم ومبادئ وثوابت النادي الأهلي. الأهلي يبحث عن شراكات مستمرة مع كيانات اقتصادية كبيرة وعم

رئيس مركز ومدينة طلخا يكرم الموظفين المخلصين لبلوغهم سن المعاش

صورة
رئيس مركز ومدينة طلخا يكرم الموظفين المخلصين لبلوغهم سن المعاش متابعة - شادي المعداوي تقديرا للجهود المبذولة  من الموظفين المخلصين طوال مدة خدمتهم  برئاسة مركز ومدينة طلخا  وعرفانا بدورهم النبيل  فى اداء واجبات عملهم الوظيفي. قام الاستاذ/ محمد امين الدمرداش  رئيس مركز ومدينة طلخا بتكريم السادة  الاستاذ/ صلاح اسماعيل  الاستاذ/ اشرف الشنهاب  الاستاذ/ عصمت العدوى  الاستاذ/ كمال رمضان. وذلك بمناسبة الاحالة القانونيه  للمعاش لبلوغ السن القانونى  متمنين لهم جميعا دوام الصحة والعافية

الغضبان يشاهد فاعليات أكبر مسابقة دينية بمحافظة بورسعيد

صورة
    الغضبان يشاهد فاعليات أكبر مسابقة دينية بمحافظة بورسعيد متابعة - شادي المعداوي للعام السادس على التوالي نجحت محافظة بورسعيد في إقامة أكبر مسابقة دينية دولية على أرضها حيث افتتح  اللواء/ عادل الغضبان  محافظ بورسعيد  الدكتور/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف  الدكتور/ أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة  الشيخ/ أسامة الأزهري  مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية  وأحد علماء الأزهر  مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني وذلك بالمسرح الكبير في المركز الثقافي أوبرا بورسعيد. شهد اللواء/ عادل الغضبان  محافظ بورسعيد  فعاليات مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني في دورتها السادسة  لعام 2023  والتي انطلقت في ١٧ فبراير الماضي   وتحمل اسم الشيخ المبتهل  " نصر الدين طوبار"، وذلك بالمسجد العباسي.  أكد اللواء/ عادل الغضبان  أن النسخة السادسة من مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني " الفائزون"  حملت اسم المبتهل الشيخ نصر الدين طوبار تقديرا لأعماله الدينية المتميزة والتي جعلت منه مبتهل القلوب لما قدمه من تراث من الابتهالات