شاب يقتل على يد شيخ البلد في بني مزار بالمنيا

شاب يقتل على يد شيخ البلد في   بني مزار بالمنيا

 شاب يقتل على يد شيخ البلد في

 بني مزار بالمنيا


كتبت عزه سالم


لقى شاب مصرعه، يبلغ من العمر 25

 عام ومقيم بقرية أبو العودين التابع

 لمجلس قروى صندفا بمركز بنى

 مزار شمال المنيا، اثر اطلاق اعيره

 نارية عليه من نجل عمومته شيخ

 البلد سالفه الذكر.

وتلقى اللواء محمد ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمقتل شاب بطلق ناري داخل قرية أبو العيدين.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة برئاسه العقيد محمد علاء مأمور المركز و الرائد أحمد سامى رئيس مباحث المركز و النقيبان صلاح الضبع معاون اول و محمود ندى، معاوني رئيس المباحث، وتبين مقتل “مصطفى محمود حسان – 25 عامًا”، على يد نجل عمومته ويدعى “ناصر فؤاد شيخ البلد -50 عامًا”، بعد أن انهال عليه بالضرب وأطلق عليه أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته.

وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، والسلاح المستخدم” طبنجة”، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

الملابسات

وبحسب التحريات الاولية التى اجرها النقيب صلاح الضبع معاون أول مباحث المركز، فإن المتهم كان على خلاف مع المجني عليه، بسبب خلافات عائلية منذ عامين، وتطور الخلاف إلى مشاجرة، قام خلالها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي الحاصل عليه برخصه، على المجني عليه، مما أدى إلى وفاته علي الفور.

التعليقات

وأدان أهالي القرية الجريمة، وطالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، مؤكدين على مطالبتهم بالقصاص العاجل، و معربين عن حزنهم الشديد لوفاة زينه شباب القرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقيه تهنئه من شبكة أخبار طلخاوي نيوز

تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور عماد عيسي - شبكة أخبار طلخاوي نيوز

إنطلاق بطولة كرة القدم بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بطلخا