عبدالباقي يجتمع بالسادة رؤساء الوحدات ومديري الادارات لمناقشة الملفات الهامة بنطاق المركز

 عبدالباقي يجتمع بالسادة رؤساء الوحدات ومديري الادارات لمناقشة الملفات الهامة بنطاق المركز 




الإعلامي/ شادي المعداوي




في إطار  توجيهات 

السيد الدكتور / أيمن مختار 

محافظ الدقهلية  

عقد

 السيد المحاسب/ محمد عبدالباقى

 رئيس مركز ومدينة منية النصر 

 إجتماعاً بحضور السادة نواب رئيس المركز والسادة رؤساء الوحدات المحلية والسادة مدير الادارات والمسؤولين وتم التأكيد خلال الإجتماع على الإلتزام بالملفات التالية.


الرقابة على الاسواق والمطاحن

 والسلع الغذائية والمطاعم.


ضبط الأسواق 

وعدم السماح بإخفاء السلع أو الزيادة في الأسعار والمرور الدوري على الأسواق والمتاجر  وإحكام الرقابة على المطاحن والمخابز للتأكد من توافر الدقيق والخبز بأنواعه.


 ضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالأسعار المناسبة وأكد رئيس المركز على إستمرار حملات المرور والتفتيش على المطاعم والمحلات لبيع السلع الغذائية بنطاق المركز لضمان  توافر السلع الغذائية واللحوم بالمواصفات الصحية السليمة والمتابعة المستمرة للمواد الغذائية المعروضة من حيث الصلاحية للإستهلاك الآدمي حرصاً على سلامة وحياة المواطنين .


 في حالات المبالغة في الأسعار والمضاربة بها  يتم تلقي شكاوى المواطنين وحسن معاملتهم وخاصة  و تذليل العقبات التى تواجه المواطنين.




 النظافة والإهتمام بالبيئة 


 الاهتمام بملف النظافة و متابعة أعمال النظافة بمدينة منية النصر وبالوحدات المحلية  حفاظا على البيئة والمظهر الحضارى والجمالى اللائق بالشارع وتحقيق السيولة المرورية  ومسح جوانب الطرق العامة بلودرات الوحدات المحلية وتنسيق ورى الأشجار بالحدائق والجزر الوسطى  متابعة نقل القمامة إلى مقلب  المنزلة  وإصلاح صناديق القمامة.


الجاهزية والاستعداد لموسم الشتاء

 وهطول الأمطار 


ولقد تطرق السيد رئيس المركز لملف الإستعداد الكامل لموسم الشتاء وهطول الأمطار  بتطهير وتسليك صفايات الأمطار ومطابق الصرف الصحى في كافة المناطق للتأكد من جاهزيتها لصرف مياه الأمطار المحتملة خلال فصل الشتاء ومنع تراكم مياه الأمطار بالشوارع وأكد السيد رئيس المركز على رفع درجة الإستعداد والمتابعة المستمرة لمناسيب الترع والمصارف والتأكد من إنتظام عمليات الرفع والصرف بكامل طاقتها.




المرور الميدانى والمتابعة المستمرة

 على مختلف القطاعات 


التأكد من حسن سير العمل وانتظامه وتواجد الجميع لخدمة المواطن وذلك بالمرور الميدانى المستمر والمتابعة وطالب السيد رئيس المركز الجميع بضرورة الاخلاص في العمل والتواجد الفعال لخدمة المواطن.


ملف التغيرات المكانية

 والتصالح وإزالة تعديات البناء 


 إزالة كافة مخالفات المباني والحفاظ على الرقعة الزراعية و استمرار عملية  المرور الميداني داخل وخارج الحيز العمراني لرصد التعديات ومخالفات البناء في المهد وإستمرار فحص المتغيرات المكانية وسرعة الانتهاء من ملفات التصالح.


 إزالة المخالفات على نفقة المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات  ومن جانبه قد أكد السيد رئيس المركز  على ضرورة الحفاظ على أملاك الدولة والطرق العامة ومنع وإزالة التعديات عليها.




الاشغالات والتعديات وضرورة إزالتها 


إزالة كافة الإشغالات علي الطرق والشوارع العامة و رفع اشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين والكافيهات والمطاعم وإزالة التعديات علي الارصفة لاعادة الانضباط للشارع وتحقيق السيولة المرورية.


  الاهتمام بالمرافق الحيوية بنطاق المدينة  والوحدات القروية 


 متابعة كافة المرافق الحيوية من ( كهرباء - مياه - صرف - وغيرها من المرافق ) بنطاق المركز ، حيث أكد رئيس المركز على ضرورة متابعة الحالة الفنية لأعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء حفاظاً على سلامة المواطنين وذلك  بالتنسيق مع شركة الكهرباء والتأكد من سلامة وأمان جميع أعمدة الإنارة والمحولات ومراعاتها لكافة اشتراطات الأمن والسلامة حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

 

متابعة خطوط المياه والصرف الصحي وعمليات الصيانة المستمرة لتلبية احتياجات المواطنين من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.




الحملة الميكانيكية 


متابعة أعمال الحملة الميكانيكية ومتابعة خروج ودخول معدات النظافة وتموين المعدات بالوقود وفقا للمعدلات المعتمدة ومراجعة وفحص سجلات الحملة الميكانيكية وخطوط سير السيارات ومعدل الاستهلاك للمعدات وأعمال  الصيانة  والصالح منها والمعطل والمكهن. 


خدمة المواطنين

 وزيادة تفعيل دور المركز التكنولوجي 


 ضرورة  الاهتمام بالشكاوى  وسرعة حسمها والعمل على حلها وزيادة تفعيل دور المركز التكنولوجى مع المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء الخاصة بكل جهة والعمل المستدام على تحسين معدلات الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المتنوعة وتعزيز ثقة المواطن في الحكومة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقيه تهنئه من شبكة أخبار طلخاوي نيوز

تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور عماد عيسي - شبكة أخبار طلخاوي نيوز

إنطلاق بطولة كرة القدم بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بطلخا