شكر وتقدير لنائب رئيس جهاز مدينه تنميه القاهرة الجديدة

 شكر وتقدير لنائب رئيس جهاز مدينه تنميه القاهرة الجديدة 




كتب - سيد العايق

 القليوبية 


يتقدم 

موقع طلخاوى نيوز 




برسالة شكر وعرفان السيد الاستاذ

 المحاسب/ سامي فوزي

 نائب رئيس جهاز مدينه تنميه القاهرة الجديدة

 للشؤون الاداريه والعقاريه 


تقدير الموظفين يكون في بعض الاحيان عملًا ضروريًا لاظهار ان جهودهم لها معنى، وانهم جزء اساسي من سير العمل وبدونهم لن يصل العمل او يحقق النجاح الذي حققه، والشكر وتقدير الموظفين لا يعتبر من الكماليات، بل يعتبر امر اساسي ليس فقط لتقدير العامل المخلص والمتفاني، بل له دور ايضًا في شحذ همم الموظفين الاخرين ودفعهم للنجاح في العمل، ومن عبارات الشكر


“انت موظف جيد، وقدمت عملًا رائعًا في المكتب، او شكرًا على وقتك، شكرًا على مساعدتك التي قدمتها لي اثناء البحث وسير العمل”



“شكرًا على تقديمك النصيحة لي في العمل، لقد احدث ذلك فارقًا كبيرًا، شكرًا على مشاركة خبرتك معنا”



المدير يعتبر من ابرز الطرق للحصول على استحسان المدير، وجميعنا دون استثناء نحب عبارات التقدير والامتنان، لذلك قم بتقدير عبارات الشكر والامتنان الى مديرك كي يشعر بالرضى



انا فخور للغاية بأني استطعت العمل في جهاز مدينه تنميه القاهرة الجديدة للشؤون الاداريه والعقاريه


/ فريقك، وانا اتمنى في يوم من الايام ان اصبح نصف ما أنت عليه اليوم من نجاح واسلوب رائع في قيادة الامور، وكان لي الشرف بالتأكيد بالعمل تحت قيادتك، شكرًا لك”



” انا سعيد بأن تجربتي الاولى في العمل كانت هنا، وانا الان بفضل هذه التجربة لدي معرفة اكبر باتخاذ القرارات التي ستدفعني في حياتي للأمام، شكرًا لك على كل ما قدمته لي، وشكرًا على عبارات التشجيع التي دفعتني للأمام”


” كلمة شكر واحدة لا تكفي لاظهر امتناني للدعم الذي قدمته لي طوال السنوات، انت لست مديري فقط، انما انت ملهمي ايضًا، والنجاح الذي وصلت اليه اليوم يعود جزء كبير منه اليك”



“كلماتك التشجيعية، والداعمة والنصائح التي قدمتها لنا اثناء سير العمل كانت السبب وراء استمرار نجاح العمل رغم كل الضغوطات، لذلك اريد اليوم ان اظهر لك مدى سعادتي وامتناني بأن اكون جزءًا من الفريق الذي يعمل بإشرافك، ونحن فخورين للغاية بأن لدينا مدير يتمتع بشخصية قيادية، شكرًا لك على كل شيء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقيه تهنئه من شبكة أخبار طلخاوي نيوز

تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور عماد عيسي - شبكة أخبار طلخاوي نيوز

إنطلاق بطولة كرة القدم بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بطلخا