زيارة الدكتور معتز كمال جناح يسي جروب بمعرض هيس

 زيارة الدكتور معتز كمال جناح يسي جروب بمعرض هيس 



متابعة - ماهر بدر 


زار الدكتور معتز كمال، المدير التنفيذي لأكاديمية الوندرا الدولية ، الأربعاء الموافق 04-09-2024 جناح مجموعة شركات يسى جروب بمعرض هيس , مركز مصر للمعارض الدولية ، حيث التقى بالدكتورة هدى يسى، رئيسة مجلس ادارة مجموعة يسي الدولية , المهندس رامي غالي , عضو مجلس ادارة المجموعة ( رامبكس – تي سي ال – سكسيس ) وتناول اللقاء مجموعة من القضايا المتعلقة بتطوير قطاع التدريب المهني في مصر والمنطقة، وكيفية تلبية احتياجات السوق المتزايدة من المهارات المتخصصة .


خلال الزيارة، قام الدكتور معتز بجولة في الجناح حيث تم استعراض أحدث الاجهزة والادوات والمواد المستخدمة في التدريب ، والتي تهدف إلى تعزيز المهارات التقنية والفنية للعاملين في مختلف القطاعات الصناعية. وقد أبدى إعجابه بالتطورات التي شهدها بالجناح، لا سيما الاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة في تصميم وتنفيذ المناهج التدريبية .



من جانبه، أكد الدكتور معتز كمال على ضرورة الاستثمار في التدريب المهني كركيزة أساسية لتطوير الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أن التعليم الفني والتدريب المهني هما السبيل الأمثل لتحسين الإنتاجية وتوفير كوادر مدربة تلبي احتياجات الصناعة.


في ختام الزيارة، تم الاتفاق على تعزيز التعاون المستقبلي بين الطرفين لتطوير المزيد من البرامج التدريبية المبتكرة التي تستهدف تعزيز مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقيه تهنئه من شبكة أخبار طلخاوي نيوز

تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور عماد عيسي - شبكة أخبار طلخاوي نيوز

إنطلاق بطولة كرة القدم بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بطلخا